..:: أنا مسلم ::..

الاثنين، 30 نوفمبر 2009



بسم الله الرحمن الرحيم

،،

قلها فأنت مدى الزمان الأعظم     واملأ بها سمع الورى أنا مسلم

أنـا مـسـلم لله تـسـجـد جـبهتي     ولـغـيــره فـالإنحـنـاء مـحـرم

أنـا قـمة شـمـاء لا ترقى لهـا     شـمـس السمـاء مكانة والأنجم

أنـا غصن زيتون ونبع سماحة     بـالحـب والإيمـان قـلـبي مـفعـم

أنـا مـورق بالنور قلبي ما أرى     للـحـقـد ظـلا فـهـو سـهـم أرقـم

،،

~1~






~2~



6 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميل يا أخي ما قمت به ..

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا افتخروا بقيس أو تميم

وفقك الباري ..

إحساسي أن التصميم قمت به وأنت لست متوضئاً ..

التصميم جميل ،، ولكن أشعر أني تعودت منك على أفضل من ذلك ..

محبك في الله ::: أحمد العمري :::

عبدالرحمن محمد يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرًا لك أخي أحمد .. وسأسعى للأفضل بإذن الله

أبو طلال يقول...

قلها فأنت مدى الزمان الأعظم ..
واملأ بها سمع الورى أنا مسلم ..


لا تعليق ..!!



<< أوافق أخي أحمد .^

عبدالرحمن محمد يقول...

حمدا لله على السلامة يا أبو طلال ..

و شكرا على رأيك ..

وسأحاول التحسن مستقبلا بإذن الله

مفرح الأسمري يقول...

نعم أنا مسلم أنا مسلم

وهل أفضل في الكون من مسلم موحد

وهل أفضل من أن يجتمع التوحيد في أفلاك السماء وفجاج الأرض

شكرا لهذا التصميم الرائع

عبدالرحمن محمد يقول...

أهلا وسهلا بك أخي مفرح..

أشكرك على زيارتك للمدونة..

بار الله فيك..

إرسال تعليق

،،
،،

آخر التعليقات

آخر التدوينات

© 2009 ..:: مدونة نسق ::... Powered by Blogger
Free blogger template Designed by Newwpthemes.com Converted by Bloggerspan